أبحث عن موضوع

الاثنين، 27 أبريل 2015

مذهولة بك ......................... بقلم : عنقاء سومرية /// العراق


مذهولة أنا ...
كيف اقتحمت ذاكرتي
وكيف بدلت ساحاتي
وكيف مسحت غبار السنين
ولم تأبه ﻹنفعاﻻتي
فكيف أصلحت مرآتي
ولملمت انكساراتي
وكيف مزقت اوراقي
ودفنت اعترافاتي
برعد ....
أربك احﻻمي
وطوق اوهامي
بعشق ...
رفعت له راياتي
وﻻن له قدري واحكامي

مذهولة أنا ...
كيف استسلمت راضخة
بعد ان سجد لي عشاق زماني
انا امرأة أستعصيت على طاغوت اﻻرض
فكيف ذلل مملوك غواياتي
أنا التي مشيت اليك زاحفة
بعد ان كانت تعانق
اعنان السماء هاماتي
أنا التي عجزت الذئاب مني
فكيف استبحت غاباتي
أنا التي اغلقت نوافذ الحرمان في جسدي
فكيف فتحت ابواب شهواتي
انا عاصفة هوجاء
انا اعصار جاثم
فكيف فرملت اتجاهاتي
وكيف اشارت اليك بوصلتي
وكيف قادتني اليك نداءآتي
قضيت دهرا أروي عشقا يحيرني
فلم أعلم ...
إني دونت فيك ابتهاﻻتي
إني احبك ...
مكتوفا الى زمني
فﻻ تشغلك آهاتي واندهاشاتي
إني احبك ...
أمﻻ لم تبرح مخيلتي
فﻻ تقلقلك احﻻمي وصرخاتي
إني احبك ....
مجنونة أنا في عشقي
فﻻ تمل مني
ان غادرتك ساعاتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق