أبحث عن موضوع

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015

تهمسين بتمرد ....... انا لم انتهي ................ بقلم : ايفان علي عثمان الزيباري // العراق



1
الكبرياء يزول يا حبيبتي
لكن
وشم العشق فوق جسدك
يبقى
غارقا في ملح رجولتي
رجولتي التي ترجمتها الى
مقاطع شعرية خرساء
كي استعيد هزائمي
مع نهديك
2
اه
كم اعشق ذاك الوشم
المرسوم بقلم صنوبري
بين ضفتي نهديك
فنصفه الأول
يقتلني برصاص اللهفة
والنصف الاخر
يفترس رجولتي
بصمت خجول
3
احلى لحظاتي معك
عندما اغتصب نهديك
مع بضع رشفات من
سيجارة ما زالت
بقع حمرة شفتيك تعبث بدخانها
اترك ورائي حينها
بقايا غجرية تبحث عن رجولتي
4
الشعر لا يجمعنا
كتب ماركس وجيفارا لا تجمعنا
مكتبتي المكتظة بالروايات أيضا لا تجمعنا
ما يجمعنا
سرير
وعلبة سجائر
وبضع قطرات من عطر فرنسي
هكذا اجتمعنا
على مائدة لا صلة لها
بالثقافة والسياسة
وهكذا سنبقى
أعداء في الفكر
أصدقاء في العشق
5
لا يهمك
ان كنت شاعرا
ان كنت ماركسيا يساريا
ان كنت غارقا في
سطور عبثية
يكتبها مجانين مثلي
ما يهمك انني
اروض نهديك
احرث حقولك المنقوشة
بالرغبة
اجتث الدوائر المخملية
من جسدك
انتهي
ويقف صهيل رجولتي
تنظرين الي
وتهمسين بتمرد
انا لم انتهي .....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق