أبحث عن موضوع

السبت، 26 ديسمبر 2015

سيّدةٌ مضمّخةٌ بالحزن ................. بقلم : جواد الشلال // العراق






سيّدةٌ مضمّخةٌ بالحزن
..
ماء ... شهادة ميلادي ...
من أنا الذي التصقَ اسمُهُ على
خدِّ القمر...
تسقطُ الحقيقةُ من يدي
هل أنا...... هكذا
والسهولُ خلفي .. على مكرهةٍ مني
...... لا يا سيدتي ....
انا فقط من تعتريني وحشةُ التبغِ
ولدتُ من طيشِ غبارٍ
ودمعةِ أُمٍّ تضجُّ ببلاغةِ الماء
دمعة شعرٍ
دمعة نثر
انا ... توأم الماء .... فقط
لاتجعليني ... سيدَ صهوةٍ غزلَتْها
خيوطُ القمرِ
نعمْ .... اضحكُ لكِ
بالجدِّ والهزل ....
شهرا
شهرين
ساعاتٍ متفرقة
احبُّ النساءَ في كل حين ...
أُحبُّ منهن
المضمخاتِ بالحزنِ ..
كأنتِ
القلق اشبه كثيراً... بتوأمي الماء
كلانا نحب المطر
أعانقُ الريحَ ... تلك مثلبةٌ
اؤكدُها بقطع ازرار الفجر
أنام ... نصفَ جسدٍ
نصفَ روح
نصف الهٍ
لا اغفو الا وانا حاسرُ الرأْسِ
لا قفا لي
انا ... مثلُكِ سيدتي ...
الفرقُ أنّكِ
ترتدين دائماً .........
وشاحَ الصمت
لستُ قريباً منَ القمرِ ... سيدتي
لم أهبطْ ... مترنحاً بشيءٍ
سوى الماء ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق