أبحث عن موضوع

الخميس، 16 أبريل 2015

ما أنا بدونك .................... بقلم : امل عزيز احمد /// العراق


أحيط نفسي
بحفر الألم العميقة
العطش البري لجنون النسيان
بينما أخاف من صمت الملائكة
اندلعت أيامي كسقوط صرخة الرياح
ما أنا بدونك
يمكن لغبار آخر تغطيتي
شرق مبحوح
سماء زرقاء جوفاء
تبعدني حيث المنفى

ما أنا .. أين العالم
أنا أعلم عن ظهر قلب
الأيام لزجة الحروف
عدم رؤية ضوءِ
إني محاط بمظلة
مثل بلدي و مخاوفي
أدونها أعيش الأوقات الصعبة
ما أنا بدونك
لدي وقت الخوف المجهول
سوف تمر الأمنيات بهدوء
كأن شيئا لم يحدث
غروب الشمس
نظرة لكلمات مقدسة
أحيط نفسي كذاكرة جديدة
عدم السماح للرحيل
لآخر الوهم كم أعاني
أنا أتعلم الآن من الصعب
مشاركته ظلي يوم للخوف
الشعور بالوحدة هو ضياع
أنا أعلم الصعب
التفكير دونكم بالربيع
أنا لا أهمل التذكر
أسمع صرخة الروح
ماسة بارقة للموت
قليلا كل يوم
ما أنا بدونك
لماذا و لِمَ أتيت؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق