أبحث عن موضوع

الثلاثاء، 23 فبراير 2016

عشق غجرية ................. بقلم : نهاد الحديثي // العراق

 غجرية انت__ بربري انا ، وليس ذنبي ان عشقت غجرية، وحملت من العشق هوية، خبروني ان الغجرية لا تمل العشق وقد يلسعك شوقها، خبروني ان وشمها لا تمحوه النار ولا يغسل غضبها الماء،، سرها في دمك، وقبلاتها تعلمك ديانة الحكايات،، خبروني ان الغجرية عنيدة قوية لها افراس ولا يكبح جماحها الا فرس واحد عشقته واستنسخته في الليل، غجرية انت_ بربري انا قد خبروني ان شعرها طويل طليق ، غجرية توقظك في الصباح الباكر وتسقيك قناطير القبل وزبد من نهد جموح،__ غجرية انت بربري انا مرهون بجنوني معك، قد مات قتيلا كل من لم يعشق غجرية!!! قالت// نعم انا غجرية اعشق اللوعة والحرية، انا غزال شارد رقيقة عاشقة، ليلي ناعس ابحث عن فارس يزيل عني العواطف العاتية، انا كالشلال تحوم حوله الغيوم العالية، انا لحن متمرد ولكن تذيبني قبلة!!! تعال يا فارسي سأكون لك شيئا لا يوصف وارتل عليك جسدي وآيات الحب والاساطير الخرافية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق