أبحث عن موضوع

السبت، 27 فبراير 2016

حوار شعر مع المتالقة رفيف العاني/ نهاد الحديثي

قالت__
كالغجريات انا لا مأوى لهن ولا ضفاف
زادي وزوادي، ، شعر يرحل الى اخر سعي وطواف
وطلاسم وكومة اصداف
وقلائد وثمة اساور ووشم منقوش واعقاب سكائر !!
زادي، كسرة خبز وماء وسؤال، على الشفاه حائر
ونصف جناح يلوح من بعيد
ينادي، انا جناح حمامه
ويجيب الاخر، هل منا من يملك زمامه
وانت البدوي الذي يمكث داخل عباءة صوف يخفي حبا ازليا الى يوم القيامة
متصوف تارة، ومتطرف أخرى زاده عزة نفس، وعشق بكرامة !! قلت لها/ كم اشتهي ان اضمك بين ورود الحب ولغة الاشواق، يا اجمل روح سكنت اعماقي وزلزلت كياني، قالت.//
وانا من يختبئ منك يفزعني منك الاقتراب
واجفل كضبي من صدى صوت الإياب
ادنو بتلصص كي أتأكد بانك هنا
واني هناااااااااااااك
وانه ليس بين هنا وهنااااااااااك
سوى عقارب ساعة تقول بان هناك
حرب وقرع طبول
وشمس تكاد تميل للأفول
وصوت يرتجف ولا يدري ماذا يقول
ونبض قلب مرتعب
وخيل وصوت صهيل
وزحمة أفكار وموت ورحيل......... ناجيتها../ الا تعلمين اني اراقب التفاتة عينيك، رائحة عطرك، انا بربري بالعشق ولكني ارتعش بلمسة يديك!! اتيتك سنينا لم تمطرها حبك غدت عجافا، اعشقك با انت اتيتك هائما لأغني رعودك في ليلة مقمرة نثير فينا الرغبات____ .يا قمري__
أتعلمين يا نور روحي ويا سارقة عقلي وقلبي .
حينما أشعر بمكانتي الكبيرة بقلبك ..
بصدق حبك ألطاهر لي..
بخوفك علي .... وسؤالك ألمتواصل عني ..
حينما أشعر بأنني لازلت بداخلك ..
حينها أبقى بظل حبك وحنانك ..
أتنفس رحيق أنفاسك ألعذبة ..
وأهيم في أفق روحك ألطاهرة ...
حينها لا يهمني ألعالم بأسره ..
لا يهمني ما يقوله الناس عني وعنك ..
لا يؤلمني ما ينسبونه لي بسببك ..
كل ما يهمني هو حبك لي ..
حبيبتي وقمري...
كم أحبك أيها الأمل القريب .
كم أتمنى لو كنت بجانبك ..
كم أحب عباراتك ..
وكم أعشق كلماتك ..
وهمسك وآهاتك ..
تنهيداتك وأشجانك ..
شوقك وبركانك ..
عشقك وغرامك ..
أحضانك وأنفاسك ..
حبك وحنانك ..
صمتك وأفكارك ..
نظراتك وصعب قراراتك..
كما هي محفورة على جدران قلبي ..
فهل تدركي ما اعانيه
وهل تشعري بما أقاسيه وآنت بعيدة ؟
ما ذنبي وقد أصبحت كل شيء في حياتي ؟!
ما ذنبي حينما لا أجد من يفهمني سواك ؟!
ماذا أقول سوى أنه قدرنا ..
نعم قدرنا أنا وأنت!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق