أبحث عن موضوع

الخميس، 7 يناير 2016

كنت اطالبها ان تبقى والان اطالبُ ان ترحل........... بقلم : استبرق الحطاب // العراق

كنت اطالبها ان تبقى
والان اطالبُ ان ترحل
لم يبقى شيءً اعطيه
غيرالهم بصدري يحفل
اصواتٌ ترعدُ في صدري
من مأسات الحبُ الاول
غيبي وبتعدي لاترجي
من ميتٍ يوماً ان يعدل
ما عندي اهدَرَهُ حبٌ
كالصخرة فوقي بل اثقل
قد طابت نفسي من دنيا
تُحملها شيءً لا يحمل
ماذا ترجين أسيدتي
من قلبٍ مزرٍ مستعمل
من حب امرأة ارهقه
وذراهُ بقلبٍ مستبدل
تتركني اياماً وحدي
تقتلني الوحدة في المعزل
تتجمل خلف المراة
وانا بدموعي اتكحل
تدعوا ان تزداد جمالاً
كي فيها دوماً اتذلل
وانا اطلب ربي شيءً
قلبي لا وجهي يتجمل
كي اسعدها دوماً فيه
وترى من قلبي مايؤمل
تضحك ان اهديها شعراً
و اعود و فيها اتغزل
تهوى ان تفرض سيطرةً
و انا حرٌ لا اتكبل
ان يسجن بلبل في قفص
عن مغناه ترى يتبتل
ارجوكِ غيبي وبتعدي
مالي احساس ما يقبل
لا اطمح ان اصبح قيساً
يهوى امراة حتى يقتل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق