أبحث عن موضوع

الثلاثاء، 2 فبراير 2016

جونارة سيا .................... بقلم : فراس الفهداوي // العراق


انا الفارس المحطم
على نصل السيف
لا انهض من انكساري
إلا باللقاء
لقاء اليد باليد
لا انهض إلا بصوتك
الناعس يهمس
في اذني
ها أنذا لا انهض
إلا بشمسك تشرق
في السماء الداكنة
وبنورك يسطع فوق
البحار والبراري
وبحركتك أجنحة
العصافير في الغابات
وأنت وحدك
وحدك الغنى والجاه
وحب الحياة ومن
دونك انا فقير
ولو كنت
أملك كنوز الدنيا
بل ما فائدة كل تلك
الكنوز إذا لم تكون
لك أنت ترمينها
على قدميك بلا مبالاة
جونارة سيا
أنا جرح على حافة الجنون
منقوش على جبيني
أسمك الفريد
صواعق الشوق
وتثاؤب الحزن القتيل
ها أنا الآن غيمة محبوسة
الأنفاس لا تمطر في مكان
جحيم يضرب ذاكرتي
وغبار ودخان
وجثث مذبوحة
وطعنات سيف وصرخات
انا وهم يستول كلمة حنان
وقبو مخنوق
النوافذ والشبابيك
احترقت إماراتي
و مراكبي
وما من مرفأ
تناديني منارته
جونارة سيا
بعدك جعلني
أحتضر
احتضاري الأخير
وأشجاني تأكل
قلبي وحنيني
فمن ينقذني
من هذا العذاب
من
من

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق