أبحث عن موضوع

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

ترتيل الخسارات ..................... بقلم : فيان البغدادي // العراق


تختبئ كلماتي برصيفٍ عَارٍ عن التثاؤب
وعقلي جلاد ٌ أعمى لطيفك!
وانت تمارس التلصص داخلي بغية الوصول
لرؤيا أثاث روحي التي أصبحت كالأسمنت ..
أدس رأسي في الارض واحدق ...
امزق بكارة الصمت...
اداعب أوراق شجرة حبي بفوضى نظراتي
وأسير بخطى مرتبكة و بتساؤلات شنقت
اجابتها في صميم الروح وفي لحظة صمت
وجدت ذاتي متخمة بوجع..
امرغني بكتابة كلمات واقف وحيدة
في شارع خالي ويدي خالية ترتل خسارات!
هذه مسافة حزن اخرى تترصدني
وانا اقف مابين انا وانا...
ارتشف فنجان سهري وروحي تحرس ماضاع مني
أغلق باب اللقاء فَ انا وانت نقف على حافة
جرح وذكرى تستوطنني كنتَ ولا زلت َ وردة قلبي
انا مؤمنة حد النخاع بعشقكَ لي
كفي منكفأة واصابعي لاتمارسني الكتابة
(ابد ما سامرتني الاه لو لاك .. ولا عمري نطفه بليل المواعيد )
كنت في وجعي شمعة تبتسم
متى اتحرر من أغلال قسوتك؟
فلا تتلفت فقد ألغت روحي الاتجاهات
تعال مراراً كي انعم بقضم سنيني تحت خيمة دفئك
انا الانثى التي طوقها المستحيل وبكت على اعتاب بابك
الفاً من ليال دون قمر ...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق