أبحث عن موضوع

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

أعترف امامكم انني أحبه ولا أخجل...بقلم حنان سوريان....العـــــــــــــراق



ساهديك وردة العمر وكل محطاتِ أنتظاري أنت الوحيد الذي أفتخر بحبهِ واقولها أمام الناس
وأمام زوجي نعم أحبك ... وليس الان منذ أن كنت طفلة وكبر حبك معي .. لا تعتقد أن البعد والمسافات
التي بيننا جعلتني أنساك أو قلَ شوقي اليك العكس ياحبيبي زاد حبي لك أصبحت أشعر أنك معي تشاركني
حتى بأنفاسك هل تذكر حين كنت صغيرة كيف كنت أنتظر قدومك واركض كالمجنونة نحوك لأرتمي
بحضنك وكيف كنت تقبلني بصدق مازال عطر قبلتك على خدي....هل تذكر عندما كانت تقسوا أمي علي كيف
كنت لي الملجا الامن لتحميني من عقابها...هل تذكر كيف كنت تحكي لي عن ذكرياتك ونحن نتناول
فطورنا معا.....هل تذكر كم مرة نمت بجنبك ويداك تلفني ..... كان صباح وجهك احلى ما افتح عيني عليه
 واقول لك صباح الخير يا ابي......كم احبـــــــــــــــــــــك ابي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق