أبحث عن موضوع

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015

ارفع قلمي.....بقام..صدى المليكة....الجزائر





ارفع قلمي لاسطر عذوبة المشاعر و الحب و اذ به يدمي حروفا لقد

راضني النهل من زلاله. مكلمة انا بعدما كبلني باضنابه و جعل من

روحي كذلك الفريج المسهد رمى بي وسط ثغر راضع اعانقه بقبلة

من رماد الموت و انهل منه رضاب الوداع. اي لقاء. كنت اراك بلا مثل

و كنت انساق كذلك المسجور همساتك تذيبني من حرارة الوجد

اضيع بين ابتسامة و نظرة بريئة و صوت يلهمني انه ليس ببعيد انه

بداخلي اشم عبير شذاك ثم استفيق على صرخة و شهقة ودمع

يقرع الخدود انصبابها كما تفعل اخفاف الابل بالحجارة التي تطؤها.

هون على هذا القلب لقد فاض كاسه و لم يعد يحتمل. تتملكني

الرحضاء في كل مرة يضيع مني النهى افحم و كان جمرة من عمق

اللضى قد ملات جوارحي او ككاس خرطوم فاضحي بين الشوق و

الذكريات كالغضى اتقلب ذات اليمين و ذات الشمال و نار الوجد

تهزني. اي انسان انت و اي قوة تملك لتجعل من جموحي ضعفا.

كنت لا اتوقف عن الاثناء عليك اراك كل شيء حبك يشبه اي شيء

و لا طعم له كاي شيء حبك لونه من لون الهلاك. لقد صار قلبي

وجل من هذا الحب لم اعد اثق باي شيء اهيم بين الجفن و الدمع

اكتب و اوراقي تتمزق الما اين انا من تلك التي كانت تحلم رغم

الالم و تبتسم و لو بالم و تشاكس لتستعيد بعض فتاة الطفولة

المغتصبة من عنق رحم الحلم لقد هاجرتني روحي اين انا و نبض

قلبي قد ضاع. .... الفراق مضني و مهتلك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق