أبحث عن موضوع

الجمعة، 29 مايو 2015

أنا .. أنتِ ............................... بقلم : طه اللامي /// العراق



تقولُ سوفَ تنساني
فهل اوجدتَ لي ثانِ ؟
وكم اهديتني ورد
وكم ايقظتني فجرا
ينام العشق باحضانك
واحضاني
واسمع همسك طربا
انتَ بحوري
وخلجاني
وأنتً اليوم شطآن لشطآني
فهل اذنبت يا وجعي
أم كفرت
بالسبعة الشهبِ
اجبني اليوم ياجانٍ
سنيناً كنتُ سيدةً
اميرةَ
ملكةً
كبلقيسٍ مطوقةً
بحراسٍ وغلمانِ
كنتُ حبكَ الاول
حبك الاخر
وهذا اليوم
تدثرتُ
بآلامي
بآهاتي
بأناتي
بسكراتي
وأحزاني
دموعٌ على الخدينِ
ما انسكبت
وما سالت
وما هملت
كسيحة ٌ بين أجفانِ
عروساً كنتُ ارسمها
خدود الوجهِ
والعينين
والشفتين
آهٍ لو رأيتَ اليومَ
شكلها الثاني
بياضُ العينِ قد حلَ
سوادُ العمرِ
عنوانٌ لألواني
فاينَ الآن يا أنتَ
واين انا
واينَ تراهُ عنواني
أجبني الآن يا جانٍ
قالَ
هل حقاً
انا الجاني ؟
آهٍ لو تعلمين
جنيتُ
على نفسي
على حرفي
على قلبٍ
وخفقانِ
عشقتكِ والهوى موتٌ
على اعتابِ خلجان
أتيتكِ احملُ الحرفَ
واحملُ كل ما في الروحِ
اقدمهُ كقربانِ
وزهدكِ بي
أتعبني
أرهقني
عذبني
وأضناني
عشقتكِ والهوى خبلٌ
وصارَ الحبُ
عنواناً لعصياني
سنيناً كنتُ احسبها
على مهلٍ وخذلانِ
سنيناً كنتُ أمطرها
فكانَ الحزنُ
يمطرني بالوانِ
أحبكِ .. نعم
وهذا القلبُ مجبولٌ بخذلانِ
تعالي وارسمي أملاً
لنحيا عمرنا الفاني
تعالي
فانتِ اليومُ
وكلَ يومٍ
عنوانٌ
لعنواني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
لست بشاعر ولا أدعي الشعر ولكنها حروف نسطرها بمداد القلب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق