أبحث عن موضوع

الخميس، 19 فبراير 2015

ملحمة الملامح ............... بقلم : منتظر الخطاط /// العراق




سئمت وجودي في خارطة
, لم ترسم جثمان كياني/
ياوطني ليتك ترسم لي,
بعض ملامح استيطاني
/فأنا منذ عصور ابحث
عن نسمات الاطمئنان/
هم قالوا لي انك وطني
, كذبوا ام صدقوا سيان/
ياوطني اشعر انك لي
وشعوري هذا اكفاني/
سئمت وجودي في صومعة
احتلت حتى حرماني,/
فلمن اشكو هم ضياعي
ولماذا هذا الكتمان/
لابد وان اصرخ يوما,
في وجه جموع الجيران
/ياجيران السوء تواروا
لدقائق عنا لثوان/
لنعيش كما عاشت روما
قبل الميلاد ويونان/
ماذا حل بوطني العربي
, نخلي,بترولي,قرآني
/الكل يناديني عربي
وانا لا اشبه اقراني!
/خارطتي ياوطني حلم
في وهم خيال الدخان
/اطفالي احباب الله
ماتوا عطشا في شطئان/
وابيضت عينا والدتي
وانا اتمالك احزاني/
يا وطني اوحولك جار
0 انساني,,كالانسان,؟
/ياوطني العربي لماذا
قرصانك راود قبطاني/؟
يدمغ قابيلك هابيلي
, يذبح قحطانك عدنان,,
,ياوطني,,ارضي وعراقي
,,ياانبل ماقال لساني
,,جئت لكي انظر مقبرتي
فأمنح لي جثمان كياني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق