أبحث عن موضوع

الخميس، 1 فبراير 2018

..ثلاثة أيام ، ويوم رابع مختلف .....:............... بقلم : أحمد أسد صادق // العراق



اول ايامي
يوم كنت اطمع أن افوز بقلب امرأة
حينها كنت اتجلبب الضباب
وأختبئ خلف شجيرة ورد الى جانب الطريق
كنت خجولا جدا فيما يخص النساء
حتى ان الكثير منهن قد رمين لي بمناديلهن المطرزة من شرفات بيوتهن
وشبابيك غرفهن المطلة
لكني لم أتسلق يوما لأحداهن شجرة !!


اليوم الثاني

يوم كنت احلم ان احظى بحب امرأة
كنت اعود في وقت متأخر
لأقرأ ( جبران )
واغرق في ( الحب كله )
اكتب رسائل حب بدمي لأمرأة لن تقرأها يوما
ثم انام لأحلم ببنت الجيران!!


في يومي الثالث

يوم ضعت في الزحام
و تنكرت لي افعى بزي دليل
فأقتادتني لبستان الرغبة وقالت هيت لك
تجول مااستطعت و كل ماتشتهي
ركضت صعودا وركضت نزولا
انعطفت يمينا ثم شمالا
لففت ودرت
تسلقت وهززت
ثم اكلت واكلت واكلت
حتى هبطت من فرط الاكل لقاع ضياعي
فذهبت امي لـ( سوق الجمعة )
وباعت كل اثاث البيت وابتاعت بثمنه حبلا وانتشلتني لكني عدت بعين أخرى مختلفة
بعد ان فقدت غشاء براءتي !!


اخر ايامي

يوم احببت النهار
حين طبعت الشمس على خدي قبلة
من لحظتها وانا انام عند اخر عتبات الليل لاستيقظ باكرا
كي احظى برفقتها أطول وقت ممكن !!




14/كانون الثاني//2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق