أبحث عن موضوع

السبت، 30 يناير 2016

حبيبي يا أبتِ.................. بقلم : زينب شمس // سوريا


إلى شمعتي الوضاءة في ظلمة الأيام
إلى نبراس المتقد عندما يغفو الأنام
لا تكفيني كلمة أجلك
فحبي لك فوق كل الكلام
قد كنت حلما" من أحلامك
وطاب مرضاتك هو مجمل الأحلام
الشبلة هنا ....والأسد هناك
والجرح نازف يأبى الالتئام
العين دامعة والقلب لاهب
والشوق بداخلي ينبض على الدوام
حبيبي يا أبتِ
يا علما خفاقا فوق كل الأعلام
علمتني الجد والعمل والصبر والمثابرة
وقبل كل هذا الاحترام
كنت لي قدوة في جميع القلوب
وتناسي الأحقاد وفك الخصام
كنت لي مثلا " لرجل تعلم عشق الدفاتر والاقلام
كنت لي الأب الناصح
الذي علمته الحياة وصقلته الآلام
أحسبك تارة أنك ظلمتني
فالبعد قاس .. يكسر الوئام
وأعود لأحطم احساسي
عندما أرى نفسي مسايرة "رفعة الأقوام
فسامحني ...يا نبع الدفء والحنان
سامحني ....يامن إليه يعلن كل ولااااء
سامحني ....
لأنك أبي وحبيبي ونعمة" من أعذب
الأنعااااااااااااااام


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق