أبحث عن موضوع

الجمعة، 12 فبراير 2016

ضووووء / زقاق الشمس!! بيننا .............. بقلم : جاسم آل حمد الجياشي // العراق


قوس قزح
هو الأثر الذي تتركه روحي المدقعة بالطيب المفرط حد البلادة...يبدو!!!
تلاحقني الغيمات بوحي من روحها
لا يؤودها ريح
بلا خرائط ..بِلاِااااااااااااااااااااااا
قياس للمسافاتِ
تلاحقني....
ت
...ل
......ا
........ح
............ق
.................ن
........................يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حتى يختلط اللون فيبدو كخيطِ فجر لا موعد له
يرسم............ طيفا هلامي الملامح
بؤبؤ عين الشمس يمنحني ألوان حلم
متكسر كأمواج يغزلها الريح الرازح تحت وطأة
أمنيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات
مسفووووووووووووووووحة!!
أ...أولد مقمعا برحمها
م... معصوب البسمةِ
ن... نابذ الانحناء عند تلال المسكنة الشاحبة
ي..يأبى الخريف أن يخلع سحنتهِ المكفهرةِ عن جلبابي. .لكن اوراقي ستظل مخضرة
ا... تاتيني النبوءة من خلف ابواااااااااااااب الشمس
الربيع ...زرعته أمي.. بين كفي مذ كنت رضيعا
أوصتني... أن أنثره على كل الشفااااااااه
الغافية خلف حدوووووووووووود الورد
وشفتي الجرح ...!
الماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالح حد الرغووووووةِ..!
لم/ أسكب ...إلا/ مرة واحدة.. و..بوعاء فضي ؟؟!
لن/ أهوى... إلا/ إمرأة ماسية التكوينِ
لا/ أذرف...إلا/ على أرض تفقد عذريتها
أنا...كحل النساء وزهوهن!
أنا...حلم الصغار ..وبراءتهم
أنا...حِكم الكهولة..وكثافتها
أنا الشفيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف حد الترااافةِ
وتلاحقني...
الغيماااااااااااااااااااااااااااااات !!!
لن/ تطالني.. الغيمات
ابداااااااا
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق