أبحث عن موضوع

الثلاثاء، 16 يونيو 2015

في عينيكِ يورد القمر .................. بقلم : علي محمد الحسون /// العراق




في عينيكِ يورد القمر والنجوم ترتوي من فيضها
وأنا أمامك ظمأن منذ الازل
في عينيك جنات من أعناب وزرع ونخيل صنوان
وأنا أرض مكفهرة بلقع
في عينيك كل العالم ساكناً متنعماً رغيداً
إلا أنا في المنفى ابحث عن وطن
في عينيك معالم حضارة تحتوي كنوز من اسرار
أما انا مثلث برمودا الكل يتوجل يبتعد
في عينيك نشوة الصباح حين يغازل وجه الشمس
بينما الدلوك يلازمني طول الوقت
في عينيك كل البحور وكل المحيطات تموج
وأنا صحراء قاحلة تنتظر المطر
في عينيك غنى وكتب الشعراء اجمل الالحان
وأنا تبعثرت اوراقي وتعثر القلم
في عينيك سماء صافية زرقاء تتلألأ
وسمائي ملبدة بألف سؤال وسؤال يحتضر
يا سيدتي ارجوك فكي عني قيدي ودعيني اتحرر
فأنا منذ أن رأيتك لم اعرف من أنا
وكأني محكوم بالعدم
14\6\2015ــــــــــــــــــ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق