أبحث عن موضوع

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018

رسائل من عالم آخر _ شذرات ...................... بقلم : صفاء الصحاف // العـــرق







- يا طفلتي الصغيرة

انت الآن تبحثين

عن بديل عني

انا امك التي لا تذكري

حتى ملامح وجهها




- زوجتي

كم انا بائس وكئيب

حين تركتك

تنامين بين احضان رجل

طالما كنت اكرهه




- صديقتي

كنت قد اشتريت فستانا جميل

لونه بني

خذيه من خزانة ملابسي

وتعالي لنحتفل سوية

بعيد رأس السنة




- اختي العزبزة

متى ما هربت

من قسوة زوجك السكير

تعالي معي

اني راقدة انتظرك بسلام




- ولدي

أنا كنت مثلك

قتلت ابي بسكتة قلبية

حين اقمت عليه الحجر

اخذت ما يملك

وخسرت القضية




- ايها السلطان

إنتظر

ليس هناك وطن يباع

انا الجندي

الذي مات ليحرس التراب




- الى ذلك الرجل

ذو اللحية والقنبلة الكثيفة

شكوتك للرب

فاستحالت بقاياي

الى طير

وبقاياك الى حطب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق