أبحث عن موضوع

الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

برديات زمن العشق ..................... بقلم : وليد عيسى موسى // العـــراق


_________________
الحب وما ادراك ؟..
______________________(16 )________
لا خوف لا. بل خشية من ان تجس
...
عين الحسود ملاحة ..
وفتنة من ان تمس .
فأكون قد خنت الأمانة لو انني لم احترس
لكاني ما عدت اع لو انيَّ :
خنقا قضيت ..
ام ما زلت املك بعض نفس
لا ادري لحظة ضمني كنه الذي كنت احس
أفي حلم بت محلقا أجواء سحر مسكر وطليق روح
ام انني لما احتويته قد نسيت وعدي :
سرٌ اصن ولا حتى همسا لحرف خلسة ان ابح ..
منه يضع او يسمع
غُمرت عطر مودة ..تغلغل .. لأدق ما بي موضع
حتى لتحسب ضائع الخطو انا ام للطريق مضيع
ام ان اكن موله مشتت الفكر بفعل اني مولع
اابوح ام انح ام ان اولول موجع
صعقت لا ..
ذهلت لا ..
فقد ت وعي ارادتي ان ادري ما انا به ..
مما اعي او قد احس ؟
لا ليس ذا ..
ترى ما لذي قد حاق بي لما تفاجئ باصري وهالني ما قد رأيت
لكاني صرت بجنة. .او ان اصبت بفعل مس.
ام لا ذا اكن او غيره ولا من شبيه لوصفه قد ينفع
فاق الخيال واوسع
تخطى اقصى من حدود للمحال..
ولا من محال يحده
بل اكثر .. واكثر .. تجمعت فيه الصفات الاروع
عشقته ان شئت ذا او لا اود ..
الكون اجمعه لو ان قضى انزع..
ان يجذر أعماق قلب مولع
له يقدر .. ان يمنع
لن يوقف نبضا باسمه لاهجا مستمتع
ذكر غدا لو ان يكف لحظة ..
بالحتم حتفه واقع
ولا قادر ان عن هواه وصلا له ان اقطع
ولا امنع ما يمنع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق