أبحث عن موضوع

الخميس، 3 ديسمبر 2015

حلم يقظتي ...................... بقلم : جاسم آل حمد الجياشي // العـــراق


هذا الصباح ..هنا كان المطر غزيرا ..جلست في حديقة منزلي اواجه شجرة السدرة وهي تستحم بقطرات المطر ..كأني كنت أحدثها وتحدثني ..قالت أغضب حين يسافر المطر ..وأشعر بالملل حين يغيب وأكاد أذوب ..طمأنتها
استحمي وافرحي وأنشدي أنشودة المطر. وانا في خضم حديثي معها وأذ
بدأت اردد معها للسياب بعض ابيات انشودة المطر ..غادرت المكان دونما وعي
...

حطمت اغلالي وحواجزي وارتحلت الى عالم فضي حيث لا حدود لا قيود لاوجود
الا لغيوم تتقاذفني بمرح شديد ..شعرت بسعادة غامرة لم أألفها منذ زمن
..شعرت بحريتي التي أبحث عنها منذ زمن بعيد ..ااه كم كنت سعيدا
هذا الصباح ...وأنا تتقاذفني الغيوم في حلمي الفضي هذا ..واذا بقطرة مطر
تسقط على كتفي وأخرى فوق جبيني وتتوالى قطرات المطر لأستحم أنا وشجرة السدرة فأغمض عيناي ...
واذا بكركرة ضحكتها قريبة مني ...فأعود من رحلتي وهي معي ..علمت حينها
ان حبيبتي مطرية التكوين !!!


صورة ‏جاسم ال حمدالجياشي‏.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق