أبحث عن موضوع

الخميس، 3 ديسمبر 2015

الحب ثورة عندي ........................ بقلم : علا الزبيدي // العـــراق



الحب ثورة عندي
نيران لا تنطفي
آمال لا تنتهي
أحزان لا تشتكي
أفراح لا تنهني
...
ما جدوى التظاهر بالحب ولثورتي
وملاك الروح منتحراً في عشقِي
متواري الثرى في زحام شِعري
تاركا لي بضع كلماتٍ
لأنسج منها أبياتي
فما بيننا إلا اغترابُ
ما كان بيننا لقاءُ
أنا من فاكهةِ الحب
وملاكي من مدنِ الأحلام
تصادفنا في محضِ نزعة الحرب
وتعارفنا في عالمِ مفقر من الحبِ
تعيش النفوسُ فيه خواء
تحاببنا بنشوة أوهامي العطشى
التي لم أجد لها ارتواء
كان بيني وبينهُ أحلامُ ممنوعة
وعبارات حبٍ مَفضوحة
سَقطت حروفي في أكفانِها صَريعة
اقَتفَيت خطوه بخيالاتِ الحالمينَ
حتى تلاشى الهوى في مُقلَتيه
وأذواني بغصة من الأسى والحنين
سأمضي وتمضي معي ثورتي
وأنشُر شراعُك وأعبَر به كلُ الواحات والجزر
سأحطم كل القيود حتى أبزغ شمس حريتي
وأعانق وجه الهوى وأبلغ أريج عشقي
فأنا .....
الحب ثورة عندي
نيران لا تنطفي
آمال لا تنتهي
أحزان لا تشتكي
أفراح لا تنهني


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق