أبحث عن موضوع

السبت، 29 أغسطس 2015

انا العراق ....................... بقلم : عبد الزهرة دريوش // العراق




ساقول عن امسي ويومي الف لعنه !!!!
واقول عفوك سيدي الزمن ----
لست انا من اختار واقعي !!
انا مرتهن !!.
انا كل علامات التعجب والاستفهام
انا انا مهد الانبياء
وسليل الحضارات -------
ومهبط الاباء ---
انا من علمت الانسان حرفا --
واطعمته عدلا ---
ومن اثدائي رضعوا الحياة
ابنائي لااستثني منهم احدا --- جناة !!!
ادخلوا غرفة امهموا كل الزناة
وباعوا العهر علانيةّّ لكل الطغاة
رقصوا على دماء الشعب
عهر الزانيات ----
زهوا واكبارا ---- سيدي الزمن انا لا اختار !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ---
بل هم من لوث تاريخي دون اختيار--
انا العراق --------------------------------------------
انا البراق ---------------------------------------------
انا الشموخ ---- انا الرياح والامطار والاعصار --------
من التحرير ابدا سينبلج الصباح ويولد النهار -

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق