أبحث عن موضوع

الجمعة، 24 أبريل 2015

حب متأخر ...................... بقلم : كاظم التميمي /// العراق




مالي كلما ذكرت (...)
يرتفع ضغط دمي ..
فوق المعتاد !
والسكر في اوردتي يزداد
والقلب يسارع في نبضه
ويصير به خفقانا
ويكون كلامي هذيانا
ويتفجر صدري بركان
واهيم ..
ولات حين هيام..!
وصحراء العمر اراها شطأنا
وربيعا .. غدرانا
ومن حولي تنتشر الازهار ..
وامامي ..
ارى دربا يخضوضر فيه كل جفاف
والعمر طري هفهاف
امن الانصاف ..؟
ان يأتيني هذا الوجد
وهذا السهد
لهذا الحد ؟؟؟
واعشق وانا في هذا العمر ..؟
اهذا حق ام كفر ..؟
من يفتيني بهذا الامر ..؟
من يصدقني فيما يجري..
في وعلي ..؟
اهو عمل من سحر ..!؟
انا لا أؤمن بالسحر ولا بأراء العرافين
ولا بكلام الدجالين
ولا اعبى بالابراج
ولا احتاج..
ان يتجهمني راقي
او يسقيني ساقي
لكني ولاول مرة :
لا ادري ماذا افعل..!
لا ادري ماذا يحصل..!
***
منذ سنين ..
رميت فؤادي لذئاب جائعة في الصحراء !
مذ ذاك اعيش بلا قلب
وبلا حب
وبلا صحب
دون عناء ..!
ولم يتبق لدي عاطفة هوجاء
ولغتي صارت خرساء
وكلامي ايماء ..!
كي لا احرج احدا ..
وخصوصا حواء ..!
لكني فرجئت بما يحصل ..
وبهذي الاشياء ..!
ولا اعرف :
هل هذا داء..؟
***
اعينوني ..
اعيدوا لي ضغط دمي كالمعتاد
وخذوا السكر مع الامي والاصفاد
واعيدوا لي لغة الضاد
وبلا عشق وبلا وجع او هيمان
او رجفان
فانا لا اطلب غير امان
فالعشق يدمرني في هذا السن
وبهذي الازمان
فانا اصبحت بقية انسان !
كاظم كاظم ابو خالد التميمي
كركوك - 24-4-2015

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق