أبحث عن موضوع

الأربعاء، 4 أكتوبر 2017

كم كنت أخشى ................... بقلم : عماد الصكار // العراق


كم كنت أخشى ...
ان .. يموت الليل
في .. كنف النهار
ان .. يعاني
وحشة .. المذلول
من .. طول انتظار
ان .. يسود العرش
مسلوب .. الوقار
و ارتعاش .. سرمدي
من .. نزيف و احتضار
كم كنت أخشى ..
ان .. يجافي البدر
اوكار .. الضياء
ان .. ينام النجم
في .. غسق السماء
ان .. يطال الصبح
انفاس .. المساء
و الدجى .. أن جن
ما وسع .. الرداء
كم كنت أخشى ..
ان .. يعود البحر
يصطنع .. الجنون
ان .. يحول الماء
ما بين .. الحصون
و انطباق .. الموج
في .. حدق العيون
كانبعاث .. الروح
من .. رحم المنون
كم كنت أخشى ..
ان .. يهاب الورد
انسام .. الربيع
ان .. يفر الطير
كالغرد .. الصريع
ان .. يساق النهر
كالحمل .. الوديع
مثلما الاوهام كالاغلال
في .. عنق الجميع
كم كنت أخشى ..
ان .. يميط الحب
اسرار .. القلوب
ان .. تميل الارض
من .. ثقل العيوب
ان .. يزول العمر اشتاتا
كأوراق .. السهوب
كاحتراق .. النفس في ..
دوامة .. الجسد اللعوب
كم .. كنت أخشى و لكن ..
قلما .. يخشى حبيب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق