أبحث عن موضوع

الخميس، 14 يناير 2016

تناقض وجد ووجود.................... بقلم : رفاه زاير جونه // العراق

 قالت:-أنا لست ملاكا. قد احقد لكني لن انسى. قد اغار لكني سرعان ما ابحث عن التناسي. قد اغتاظ لكني سرعان ما اسعى وراء الرضا. فأنا لست ملاكا، فقد اظن بأحدهم سوءا ثم اعود فاستغفر الله فاطلب الصفو والسماح، التمس العذر لتقصيري أو تسرعي قد افهم خطأ لكني ابحث عن الحقيقة او اتناسى ما حدث حتى انساه بالفعل. فأنا لست ملاكا. لي حماقاتي. جنوني. لحظاتي غير المعقولة ولا المقبولة. لي جوانب عدة قد احبها أو لا احبها .أذن أنا لست ملاكا. فقد أعيش في زمن غير زمني. قد اتقمص شخصية ليست لي. ابحث عن شيء لا املكه وددت أن املكه, اسعى الى ما لا يجب ان اسعى اليه. أذن فأنا لست ملاكا. قد لا امتلك اجنحة بيضاء او قلبا شديد البياض. قد أكون لا أملك شيئا غير السواد وأنا لا ادري في سماء الرحمة. المحبة. لست ملاكا يبعث الاطمئنان في نفس من حوله دائما ينشر السكينة. التوافق بين الصفوف. يعزف بالحان الاخوة، التضحية دائما. اذن انا لست ملاكا أو شيطانا. بسيطة أنا أقدر قيمة الاعتذار حينما يكون واجبا. أقدر روعة التضحية في حينها. أسعى لغرس معنى الاخوة في نفسي قبل غيري.أمتلك قلبا شديد البياض. يحمل بداخله الحب. الوجد الوجود. أعي بأن لي ربا كريما رحيما عطوفا، أتمنى ممن يملأ قلوبهم الايمان لطاعة الرحمن دائمـــــــا وابــــــــدآ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق