أبحث عن موضوع

الأربعاء، 28 مارس 2018

من أنت؟!................... بقلم : عبير محمد / مصر



أنا بانتظارك في كبد السماء..

بيادر شوق ملأت حقول الشمس..

آتيك مغمسة بضوء القمر..

آتيك مع همس النسيم العليل..

عطرآ يتغلغل في طيات روحك..

ليذيب عن روحك المرهقة

غمامات الكآبة والضياع..

أنا بانتظارك حيث تحلق العصافير..

عصافير روحك..بكل طفولة ونقاء..

لقد استراحت ملامحي بحضورك البديع..

وتلون وقتي بفراشات سحرك الآخاذ..

من أنت؟!

ومن أنا؟!

حيث المرايا تترنم بالفرح عند وصولك..

حين لا ينتهي الحنين..بل تتفجر الخطوات

ببيادر من نجوم الاشتياق..

أغدو أسيرة في ظل عمرك اليانع ..

أنهل طهر الحياة..

وأتعبد في محرابك بكل تراتيل الامتنان

وأدعية الضراعة للبقاء..

تغلغلت نهدات أنفاسك في روحي..

وتعتقت خمر عشق في جرار دمي..

أيقظت العطر في مرايانا..

فأضاءت حواسنا قناديل اللهفة والوله..

من أنت؟!..

يا من يملأني بالحنين فتنتشي قامتي

وتعلو منارة من عنفوان..

هي روحك التي بثت في مناخي الحياة..

حطمت كل السدود وكل الفواصل..

بنبض واثق أخترق فؤادك لتبصرني

كل الجهات وأدخل جنة إحساسك..

من أنت؟!

أنا بين يديك الآن..

هيا ارسم ملامحي بريشة جفنك..

وحرر دمي من دهاليز الأسى والضياع..

ها أنا قادمة إلى مدائنك الخضراء

سرب أقمار يغرد..

قادمة لأنسف أضرحة السراب..

قادمة إليك..

لأجد ملامحي قبل الضياع وقبل الزمان..












أعجبني








أعجبني





أحببته





هاهاها





واااو





أحزنني





أغضبني


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق