أبحث عن موضوع

الأربعاء، 6 ديسمبر 2017

ضياع ..................... بقلم : عادل هاتف الخفاجي // العراق


أتسألينَ الليلَ عنه؟؟
أتشتكين؟؟
أنا الذي عنه تسألين
أنا الذي منه تشتكين
صَدِّقيني لمرةٍ
واعرفيني مَنْ أكون
أنا أختلفُ عنهم
أنا الجنون
حين يقولُ
العقلُ أنا الجليس
أنا القصير بينهم
حين يحضرون
أكون أنا الحبيس
بين قاماتِهم
أنا الفقير القصير الذي
أوْهَمَني زَمَني حبيبتي
أنا الذي قتلتُ أحلامي بيدي
أنا سُخرية الدنيا
ووَقفتُ أُناديكِ تعالي
تعالي الى مملكتي
سأَجعَلُكِ أميرتها
وَأعطيكِ أعمار مَنْ يَسكنها
ستكونين أغلى ما فيها
لكن جسدي
كله جميعه مريض
يعاني قبل الولادةِ
يا سيدتي من الف مرض
ويشتكي لجوفِ أمهِ
من الفِ قدرٍ قبيح
على بابِ بيته
هم والف غيرهم يقفون
ينتظرون المظلوم
وأنا المظلوم
الذي ظلمني جسدي العليل
وجاري الطويل
أنا العاقلُ والمجنون
لكني
يا سيدتي
لا أعرف متى أكون
العاقل والمجنون
الظالم والمظلوم
فهل تعرفين
بعد هذا
مَنْ أكون؟؟؟؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق