أبحث عن موضوع

الجمعة، 1 يناير 2016

ومضات محمومة -----------------بقلم : صدام غازي محسن خلف // العراق


 

دوار يبحث عن البحر
أم البحر من يبحث عن رأسي
..............................................
القهوة لم تعد لي رشدي
حبة البندول ك أخواتها تثرثر بلا فائدة
............................................
هنا القيامة
هنا جهنم
هنا سقر
هنا الجسد لم تبقي فيه ولم تذر
.......................................
كأني في يوم الحساب
خذ كتابك
في يمينك ابسط شمالك
في شمالك خذه .... أبسط شمالك
لا يد سوى شمالك
....................................
لا ينتمي لي هذا الغريب
ليس لي
لا
لا
ليس لي هذا الجسد
..................................
قطعة حلوى
لا اعرف كيف الربط
بين الحمى وقطعة الحلوى
.................................
كأن اللعنة اليوم أصابتني
آلهة الازمان الغابرة ..... استيقظت
فجأة أستيقظت .... وراحت تلعنني
فقط أنا من يسكن كوكب الأرض
..................................
سأنام اليوم ولن أسهر
لعل سانت كلوز يأتي ويصفعني

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق