أبحث عن موضوع

السبت، 2 يناير 2016

...... 03عـــ2014ــرا 016 ق ......................... بقلم : باسم عبد الكريم الفضلي // العراق




تسهر
اغنيتُكَ البِكر
في صباحات العَبرة ...
حتى تتجلّى
في عين الفناء
حقيقةَ انبعاثٍ ازلية
فأنتَ .....
..... اغفاءةُ الجراح الندية
...... على اغصان الحريق
وانتَ ...
...... صرخةُ الصهوة العذراء
....... في مفازة الافاق الغبراء
وانتَ .....
....... ظِلُّ شرايين العشق
........ المسفوحةِ الحنين
....... تحت انين السنين
وانتَ ....
........ كلُّ الاوتار البيضاء
........ في ليالي الغربة
........ تبحث عن ضياء
.............................................. وانا ...
رمادٌ جديد
لجناحِ رغبةٍ بائرة
في سوقِ الوعود السماوية
...... ............................. وانا
شراعٌ ممزقُ الضفاف
صاريهِ ظِلعي
والموجةُ عرجاء
...................... وانا
هذرمة صورة الامل
تُضيّعُها المرايا
كلما همَّت ان ترقّعَ
منها الاسماء
...... وانا
نَحْرٌ مؤجَّل
على موائد النبلاء
يبحث عن اشلاء
وأنا أنتَ ...
مالنا في هذا العالم
عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزاء
................/ فتوى : يكون القاسم المشترك لجميع السنوات
................................................... الحاضر ..... صفر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق