أبحث عن موضوع

الخميس، 21 يونيو 2018

غضب البحر.......................... بقلم : نزار الريكاني // العراق




لمْ أعد.....

أهوى ذاك الموج.....

وتلك الشواطئ...

وما عدتُ اطيق....

الرحيل....

وإرثك على عاتقي.....

ثقيل ثقيل....

وموج عينيك الغاضب...

على سواحلي يتبعثر....

وتلك العيون التي اقسمت...

لي أن تكون الحياة ....

والولادة.....

امام عينيً.....

تحتضر....

أين أرحلُ....

وأنا عزفت عن السفر....

لا رغبة لي بلقاء الفجر...

فالنوارس يا حبيبتي....

تعرفني....

وزرقة السماء كل يوم

تحتضنني....

والدروب تهمش خطاي....

وتسبقني.....

فأين أنا من السفر....

وصوتك الساري....

رغم البعد...

في عروقي كالبحر بموجه....

يأتيني كلمحة البصر...

يستفزني يسالني....

عن حب هذا الزمان....

عن صوت لملاك....

رسخ في مخيلتي...

لاتتكرر....

كعبق بيلسان...

كزهرة نيسان...

تعشق لغة المطر...

يا غضب البحر.....

يا قوافي الشعر....

خذي ماشئت...

من قصصي وقصص الغرام....

ومن روح الكلام...

ودعي لي هذا القلم...

النازف....

على سواحل سطوري تحتضر ..

لتنتهي على يديك....

لعبة الحب ......والقدر...




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق