أبحث عن موضوع

الأحد، 23 يوليو 2017

وقاحة ............... بقلم : رياض ماشي الفتلاوي // العراق






انا والقلم
زوجة تشاركني الألم
وعشيقة في زمن الغبار
تنتظر قبلة
من شفاه رمادية
احرقتها سجائر الشهداء
هل انا كاذب
حين ادرس قانون فرويد
واتعلم موسيقى الراب
واسير على قانون الجاذبية
في جميع الأبعاد
البعد الرابع مقتنيات مكتبتي
البعد الخامس
عشيقتي في قانون القلب
جيفارا رجل حرب
غاندي رجل سلام في باطن الحرب
علي
وما ادراك ما علي
رجل الرب
في أواني الفقر
واذيال الأيتام الممزقة
تجد حفنة تراب
من رسول بلا رسالة
نبي في أخلاقه
يطوي السماء
كطي الصحف لهوامش الأخبار
سأكتب حماقتي
في اول سطر من قبري
حين اتوسد التراب
مناديا
بصوت طفولتي
هل انا أحمق
حين اكتب الرب
بسطور الثوار
العمامة في أخلاق السكير
الإسلام في جسد الكافر
الكافر يمثلني
وانا امثل دور الشيطان
في تعداد الأقنعة
هل ادركت حماقتي
ولما انا غريب
متوحد
في عالم الأضداد........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق