أبحث عن موضوع

الأربعاء، 11 فبراير 2015

شقيقةُ روحي .................. بقلم : روان كمال /// العراق


يا شقيقة روحي ...
ياعيوني التي لا آرى الجميل الا بها ...
يامن تمثلين نبضا للقلب الحزين ...
ياروحِّ الغائبه...
ياشوقِ الغريب العائد ...
يا صوتي العذب ...
يا فرحي وأُنسي ...
يا شاغلة عقلي بذكرك...
يامن اعطر أنفاسي بوصفك...
أود القرب منك والبوح فقط لا غير ...
فلتأذني لي يامن غزوتي أوطان قلبي وشغلت فكري ...
أشتهي ان أطلق ما بداخلي لك لا لغيرك ...
يامن يتخطى وصفك الكلام ...
فلتُشفقي عليّ وتسمحي لي بحبك ...
من اين ابتدئ وكل مافيك.
جميل ... جميل
فالتتكرمي بأن أبدء بضحكه
لاتفسير لنشوه قلبي بها ...
ضحكةُ اعتلت عرش الهدوء ...
ضحكة تجعل قلبي الكئيب
يرفرف كطيرٍ الفرح ...
كيف لي ان أصفك
وانت لم يبقى شيٌ الا واتصف بك ...
أرى الورود تتحلى بعطرك ...
وارى الطيور تحلق بفرحتك ...
حتى البحر يستمد سكونه منك ...
أرى الليل يُقمر بك...
والنهار يحلو بنور وجهك ...
هل آصف عيوناََ
ضاع الوصف في طريق البحث عن كلماتٍ تعطي حق وصفها ...
من انت !؟
هل ملاك انت يدب على الأرض
ارض أحلامي ،هل انا فقط من أراك ...
ام بلسم انت أبدعه الله ليشفي جروحي ...
انت يامن أسخر حروفي وكلماتي لوصف روعتك ...
أرى النفسُ تعجز التوقف عن القول والتحدث فيك ...
فأن قلت '
انت سكوني وسكينتي
انت بلسمي ورونقي
ياحبيبتي وصديقتي
لقصرت في وصف قليلٍ مما في داخلٍ
يضج بكلمات تزدحم لتخرج مُصفتا حبا لك ...
اتلفني بعدك
لم تذهبي لوحدك
بل أخذت معك ما أعجز عن العيش بعده ...
أخذت الفكر والعقل والقلب والإنس والروح ببعدك ...
تعالي ....
أرجوك تعالي خذي بيدي ...
إلى عالمٍ يحلو اللقاء به معك
عالم لا الم وضجر فيه
عالم ٌ صمتك ينغم الحانه ...
تعالي يامن يزهو العمر بقربها ...
خذيني يامن كرهت حياتي بعدها ...
اعلم نعم اعلم
قد يجول في خاطرك سؤال
يجول كذلك في خاطري
لتسأليني لِمَ هذا الحب كله،،،
حقاً أعجز عن عد وسرد أجوبتي لك ...
انا نفسي لم اعرف للان كم قدر حبك ...
أظن القلب مملوء به ...
والعقل مشغول بكيفية إيصاله ...
سأتوقف عن كلامٍ لا يسعف حالتي أمام عيناك ...
ليس لي غير كلمه واحده
أحبك فقط ...
لأني أحبك
لاجواب عندي غير كلمه عسى ان توفي حق ما بداخلي لك ...
كل الذي اعرفه عن مشاعري
انك حبيبتي وصديقتي وشقيقه روحي ...
يوميات
" روان كمال "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق