أبحث عن موضوع

السبت، 14 فبراير 2015

من يوميات ( انا وقمري )................... بقلم : روان كمال /// العراق

عجبا
كل يوم اغرد بالحب
وفي يوم يدعون انه يوم الحب
اعجز عن ان احتفل مع احدهم
ويح تلك الافكار شوهوا الحب عندي
نسيت ان ما تكنه من مشاعر تجاه شخصٍ هو حب
انك عندما تبتسم تنشر الحب بلا مقابل
عيونك التي تدمع فرحا برؤية احدهم
قلبك الذي يهفو لتبسماته
وروحك التي تعتصر لآلمه
يحاولون تغير مفهوم الحب بنظري
فتفكرت مع نفسي
اني احب
نعم
لا بل كل يوم من ايامي هو احتفال بالحب
لذا لايحق لهم ان يحتكروا الحب لهم فقط
لن اسمح لهم ان يقللوا من قيمة حبي لكِ
انهم يحتفلون ليوم

وانا احتفل بك كل لحظة
كل دقيقه
كل يوم
كل عام
........................؛..

كل عام وانتي بخير ياقمري
كعادتي احتفل معك انتي
ووحدتي
فالحب لايجوز ان يعطى الا لكِ
فقط لكِ
تعلمين اني اشير لك ِ
والحليم تكفيه الاشارة

تبسمي
وجودك نعمة في الحياة
تبسمي
فأنت القمر وما تلاك لاشيء
حتى ليسوا نجوم

بقلمي
" روان كمال"
من يوميات
( انا وقمري )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق