أبحث عن موضوع

الخميس، 23 نوفمبر 2017

تبا .. لها من .. مهرة................ بقلم : عماد الصكار // العراق

                              

انا .. الشقي .. المعتسر
انا .. الجحيم .. المستعر

انا .. الاناء  ..  المنكسر
انا .. الجواد ..  المندحر

انا .. الجهول ..  المصطبر
انا .. السقيم  ..  المحتضر

اصول .. في سوح .. الوغى
و لست  ..  جبارا  ..  اشر

انام  ..  في  جفن  ..  الردى
و ما  الكرى  ..  مني .. اعتذر

بنشوة   ..  القلب   ..   الذي
يموت ..  في  مرمى ..  حجر

و رعشة  ..  الحب  ..  التي
يطالها   ..  كل   ..   البشر

علا   ..  هجير    ..  جمرها
علا   ..  فما  ابقى  .. وذر

مهيرة   ..  جاءت  ..  على
حشاشتي  ..  مثل  .. القدر

ف  اوزعتني   ..   حبها
و سورت  ..  ليلي  ..  قمر

و اودعتني   ..   قلبها  ..
و قلبها  ..  لاه   ..  بطر

فما   ..  رعاني   ..  وصلها
و ما  ..  رعت  ..  الا  النذر

تبا  ..  لها  من   ..  مهرة
مريدة   ..  لا   ..  تعتذر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق