أبحث عن موضوع

الثلاثاء، 4 يوليو 2017

أنا السوري الحر ............... بقلم : زينب أبو عبيدة / الجزائر


أنا السوري الحر ْ
بين قضبان السجن
أنسج العبر
وأحوك من خيالي قصصا
لحجارة حمص السودا
وأغزل من صوفها
ألوانا لشارع الحرية
السورية
تتشابك كلماتي
بين صدري
النابع بالذكريات
وأرضي التي اغتصبت منذ
زمن
لا شيء يعلو حبك
يا جدة التين والشاي المجفف
يا عرووسة النساء
يا أغنية ة هذا الزمان
يا سجينا لتلك القضية
أقول انت اخترعت الجبال نعم .
انا السوري الحر

بقلم زينب أبو عبيدة
أنا السوري الحر
أنا السوري الحر ْ
بين قضبان السجن
أنسج العبر
وأحوك من خيالي قصصا
لحجارة حمص السودا
وأغزل من صوفها
ألوانا لشارع الحرية
السورية
تتشابك كلماتي
بين صدري
النابع بالذكريات
وأرضي التي اغتصبت منذ
زمن
لا شيء يعلو حبك
يا جدة التين والشاي المجفف
يا عرووسة النساء
يا أغنية ة هذا الزمان
يا سجينا لتلك القضية
أقول انت اخترعت الجبال نعم .
انا السوري الحر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق