أبحث عن موضوع

الخميس، 30 يونيو 2016

حين ذهبت حبيبتي ( خاطرة ) .................. بقلم : صادق الساهر // العراق


حين ذهبت حبيبتي، قد أنتهى زماني وقد انتهيت انا فلم تصاحبني سوى نكباتي وأحزاني، حين ذهبت حبيبتي تغير بنظري كل شيء، ،،، فلم اعد اشم عطرا ولا أحمل وردا وﻻ أبتسم حتى مجاملة، أنا رجل قد ذبحه التأريخ دون قدر الرحمن فأقعده كالبائس المشلول، لكي يكون باكيا وشاكيا للذين ﻻ يسمعون، انا رجل طوى صفحاته التأريخ، ، فمنذ ذهبت حبيبتي لم يعد بذاكرتي سوى حزني وأنا اﻵن أقف لا أريد التحرك من مكاني لأن حبيبتي ذهبت تركتني حطاما تركتني سجينا، تحت وطأة سجان لايرحم، يذبحني في كل اوقاتي ....حبيبتي طيفك السومري لا يفارقني لم يتركني ابدا صار رفيقي احكي اليه يحكي ألي، عن الماضي وعن الحب الذي هو أكبر حب صنعته أنا هو اعنف حب وأروع حب كان في عصري الذهبي ، فآه على روعة اﻷبتسامات بوجه حبيبتي آه على صوتها البغدادي آه على خصلة شعرها حين تطايرت على كتفي بيوم من الأيام آه على طلتها وحضورها، ،، وآه علي وأنا أكتب وأبكي وآه على حزني الذي يواسيني آه على دموعي، وآه علي كإنسان ﻻ يملك نعمة النسيان مع من أحب، ،،، انا أااااموت وأي موت أموت أنا ذكرى حبيبتي حبل في وريدي ذكرى حبيبتي يرافقني ولم يرحل عني ولا يضجر فلمن أشكو ولمن احكي، لا أحد يفهم مني أصبحت متروكا، أصبحت نكرة ﻻ أريد صناعة نفسي بعد اليوم اﻻ بعودة حبيبتي، ،.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق