أبحث عن موضوع

الاثنين، 27 يونيو 2016

عتابُ امراة ....................... بقلم : عبد الزهره الاسدي // العراق


كنت انتظرُكَ خلف الضباب
واشلاء الذاكرة
وطنُُ يجمعني مثل الله
يومَ الحشر والعِظام الناثرة
انا بقاياك --
اذكر مَنّ انا !!
حين تركتني نخراََ ذات اطراف خاويه
ودعتني وما بالروح نبض
بعد ان اخذت وردي وحطمتَ تلك الساقية
ما عدتُ اذكرُ الا هشيم حَرائُقكَ
وحطامَ كبريائي --
ودمعي فالماقيه
اهُُ يا حزن السواقي
حين يجف من شفتيها الرضاب الجارية
وكيف العصافير تبكي صمتها
وقيثارها امست اوتارُها خاويه
عمرُُ ذبحتهُ دون رحمةِِ
وسافرتَ جذلانا وعدلكَ راضيه
مشيئةُ الشيطان ارخت سدولها
وتنمرتَ على سنوني الباقية
كنت الرجاءَ --- وانا طوعُ الهوى
سكرانا يدفعني اليكَ كاسي الغاوية
ما نتبهت الا والحرائق تقتات سنابلي
وشيب الراس يحكي الماّّسيه
وتجاعيد وجهي مثلُ جفاكَ
مثلُ القفار في حزنها ضاوية
***********

2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق