أبحث عن موضوع

الأربعاء، 15 يونيو 2016

مصطلحات فلسفية................ بقلم : صدام غازي محسن // العراق




امرأة شاهدت فلما عن هجر الحبيب فهجرتني ... استنساخ التجربة
ازدواجية يكيل بكفة واحدة
نصك خاطرة جيدة
يا أخي الم تجعله قطعة من النثر حتى ولو مشاع
أو تجعله من الاحرار حتى ولو بعد بحر المستدرك
نصيحة راجع مصطلح الإلهيات
ف أنا ...
أهجوك...
لا لن أفعل
س أبحث عن ند لي
ف أنت صغير الكتلة هذا هو مصطلح خانة الأخلاق
ف العدمية
لا ......... ليست من شأني
راجع الأحساب والأنساب
ربما
أحتاج الى صيرورة لأتخلص من هذا الجمود
أكشن هذا ما نحن بحاجة اليه انا وانتِ ... وأنت لا دخل لك
فقد يبعد مصطلح العولمة ملايين السنين الضوئية عن التفسير
س أفكر ربما الفاشية لست متأكد ؟
فنحن
نحتاج الى الفوضوية لنرتب نفسنا
أغلب الأحيان وليس البعض ... رتب نفسك بعيدا عني
حيث أن
الميتافيزيقيا تفرض أن أدرس ما بعد طبيعة عقلك
هنالك شيء خطأ
ف المفهوم فكرة مجردة
رجاء لا تقاطعني وأنا أستمع لفرقة البيتلز
لا أعرف لم تمارس أغلب النساء معي البرجماتية
كأنما أنا وحدي الذي أكذب ! .
______________________________________________________

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق