أبحث عن موضوع

الأربعاء، 2 مارس 2016

انشودة الغزل .................. بقلم : مليكة مسعود // الجزائر



تتمايل على جيدي قلائد اللؤلؤ
بين احضاني دفء الكؤوس
يملأُ نهديَ الغرام ولعا
شغاف الروح
تعتصرُ شغاف الشفاه
نيرانٌ تستعر
تطفأها القبل
الحب عندي سماء وأرض
تتمايل كالطاووس
أنا نغمة الاحلام
أنا صدى العشق
نبض القلب
ودقات الشوق
عنكبوت من الغزلِ
خيوط الشمس في كل صبح
تلامس اطلال الشجر
أسبح بأديم القمر
أتذوق فاكهة الجنان
بلذة اللسان
اتبعثر مثل حبات الكرز
على طاولة السهر
اعتصرُ مع نفسي رضاب شهي
ارقص بطروب الثمل
غجريةٌ البس الخلخال
وأساور من فضةٍ وذهب
تومض من بين سيقاني كالبرق
يعانقني الغروب واعانق الشروق
أنا غجريةٌ بشعري الأسود
انثرٌ احجيات الشغب
اوزع الشمس من زندي
كالموسم اهطل ربيعا اخضر
اسمي انشودة العاشقين
مزينه بالورود والياسمين
كحيلة العينين
فصيحة اللسان
تسافر خلفي جحافل البشر
مغرورةٌ انا
يمتص الندى رحيقي
بالعناق أنا اعشق الاجرام
أفك ازرار المساء
وارمي قميص التعب
انتشي كالعصفور على عصن الشجر
اهوى الرحيل لكن
الى اين الى أحضان من احب
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق