أبحث عن موضوع

السبت، 10 أكتوبر 2015

ليلة الامس........................بقلم : عامر الساعدي..العراق


  • ليلة الامس
  • كانت كلها همس
  • همست لي بالفِ امرأةٍ
  • وأنا أشدو تراتيلَ تعويذة
  • التوت والنبيذ
  • تَعلقت في عنقِ قصائدي
  • حصدتُ منها محصول العشق
  • غجرية شرسة مخلوقة
  • من نارٍ ومطر
  • يستطاب لي هدير عطرها
  • راودتها عن نفسِها
  • حتى نسيت عد أصابعِها
  • قلت لاتخافي 
  • هذا ضوء سيكاري
  • وهذه التمتمة هذيانِ
  • الا تذكرين انني نسيت
  • بين شقوق شفاهكِ وديعة
  • انثى كلها
  • كأنها نثر بيادرٍ من رياحين
  • في وججها كراديس الضوء
  • جفنها عَطِش
  • أرجوان في حديقة الشغب
  • تملك أسرار وعود الزهر
  • جعلتني أمارس الجنون
  • أشرب النبيذ من شفتيها 
  • بلا عقلٍ أنا أرتب القصيدة 
  • على خصيرها
  • وتلم ما سقط مني بالامس
  • بأكمامِ قميصها المتمرد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق