أبحث عن موضوع

السبت، 1 أغسطس 2015

اسيرة الغرام ................... بقلم : علي عدنان // العراق


اتعلمين كيف احببتك
كنت ارى ذهبا بأيدي اناس
لا يجيدون التعامل مع لمعته
كنت ارى ارضا
مليئه بالتين والرمان
والحظ جعلها من نصيب شخص
سلب خضار ربيعها
اصفرت اوراقها
هجرتها البلابل
كنت ارى
ذلك الغني بالمال
الفقير بالمشاعر
كئيب الوجه والقلب
يخدش بيده الجرباء حرير شعرك
و يمرح بخيرات وجهك
الغني بسيفين
فوق بحرين
تحتهما بستان من العنب على شفتين
بعدها عنقا يشابه كثيرا
ذلك الكأس الذي احتسي فيه حبك
وانا ذلك الفقير
الجائع .. البائس .. اليتيم
ينام على رصيف
فراشه الهم
تغطيه الحسرات
كل ما يشغل تفكيره هو
عدد السيارات
المتواجده عند اشارة المرور
لكي يرمي ماء وجهه
على زجاج السيارات
ويمسحه بقماش قميص شقيقه
الذي مات بالأمس جوعا
الفقير انا ...
و زجاج السياره كان اشبه بك
رميت ماء وجهي تحت قدميك
جعلت من كرامتي فراشا لك
ضحيت بكل شئ
تخليت عن كل شئ
تناسيت كل شئ
لكنني لم انسى حبك
ولو لجزء الثانيه ...



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق