أبحث عن موضوع

السبت، 24 يناير 2015

انا كتلة من احلام.............. بقلم : عبد الكريم محمد الحسون /// العراق



انا
انا كتلة من احلام
القى بها الزمن
في مدارات الغربة
وهي تدور حول الوهم
تجتر الخيبة
وتتمتم بالخذلان
وتنهشها مخالب المجهول
وتسبح في سماء
الاماني
الموشحة بظلمة ليل
عقيم...
فقاعة من وهم
لا تلبث ان تتلاشى
بدابيس الحقيقة
المولعة بالعري
انا المتخم بالوعود
العقيمة
في مواسم المتاجرة
بالعورات
في اسواق العهر
والخديعه
انا القمر الملقى في غياهب
الافول
من اجل خفافيش
الليل
انا الرغبات البريئه
التي وئدت
بايدي رجال القبيله
المسترجلون زورا امام
نساء الحي
والمنزفون رجولتهم سرا
وجهرا
امام قياصرة المال
والسلطان
ان الوردة المتفتحه
التي البست قهرا
ثوب الذبول
وصودر عبيرها
لكي لا تخدش كبرياء
من عشعش
في انفه الزكام
انا البراءة
التي علقت على
صلبان الغش
والخداع
ان الطهر المطعون
ظهرة
بخناجر القذاره
على موائد اكلي لحوم
البشر..
ان الروض الذي استباحته
الغربان
بعد ان اتهمت عنادله
بانها لا تجيد
الغناء...
عبد الكريم محمد الحسون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق