أبحث عن موضوع

الخميس، 22 يناير 2015

قصة حب..( قصة قصيرة )................. بقلم : عدلي شما /// فلسطين


- هل ضربك ابوك عندما تاخرت البارحة ؟
- لا لم يضربني ، فقط حبسني في الحمام حتى الصباح ، تقيأت مرتين وافرغت مثانتي مرتين
- وكيف نمت في هذه المساحة الصغيرة يا مجنونة ؟
- تمددت في البانيو عارية وتركت الماء ينساب على جسدي العاري ، اتدري ؟ لقد نمت نوما عميقا وحلمت باني استحم معك
- نمت في البانيو ؟ تمزحين ؟
- نوما عميقا
- انا لا استطيع النوم على سرير مترف ووسادة محشوة بريش النعام
- جرب ان تتمدد في بانيو قذر مثل الذي في بيتنا ودع المياه تدغدغ جسدك العاري وستنام بعمق ، صدقني ستنام وسوف تحلم انني استحم معك
- ابوك هذا فاجر ، يقضي ليله يفتش عن بنات الليل الرخيصات ثم يعاقبك اذا تاخرت معي بضع ساعات
- فاجر ؟ كنت اتمنى ان انتفض وارفض تلك الشتيمة ولكني لن افعل
- تعرفين ماذا سافعل ؟
- ماذا ؟
- سوف اخطف اباك هذا وهو عائد من احدى غزواته الليلية ثم اطالب بفدية
- وما تلك الفدية يا مجنون ؟
- ان يوقع على صك بانك لي تخرجين متى تشائين وترجعين متى تشائين
- ثم تقوم انت بحبسي داخل الحمام
- لا يا مجنونة ، انا حبيبك ، سوف ادثرك بغيمة صغيرة اطرق بابها كلما احتجت الى المطر
- واذا تجمدت ؟
- عندها سوف تهطلين بردا وسلامي على روحي
- يا مجنون ، انت مثل ابي ولكنك تلبس ربطة عنق انيقة وتضع عطورا فرنسية وتغطي عينيك بنظارات اجنبية ، سوف تحبسني يا حبيبي في حمام جميل بلاطه من المرمر الفاخر ومراياه من الكريستال ليس مثل حمامنا القذر
- لكني ....
- قلت انت مثل ابي لكنك لا تملك شاربا معقوفا تقف عليه الغربان والذباب والبعوض
- لكني حبيبك يا مجنونة ، وهل يحبس الحبيب حبيبته ؟
- سوف يفعل يا حبيبي ، انت تحتاج الف عام كي يخرج ابي من تلافيف دماغك
- ولكن ..
- وداعا يا حبيبي وداعا

- انتهت -
( عدلي شما ) 22-1-2015

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق