أبحث عن موضوع

السبت، 13 سبتمبر 2014

إنني عشقتك................... بقلم الشاعر محمود قباجا /// فلسطين









انني عشقتك حوائي
من بعد التردد هذا قراري
أعددت من المهر آية
ومن الخُصَل الصلاح
لا تحاسبي ضلوعا تعوم بالبحر
وتتهجد آناء الظلام
تعانق من كانت بالحنين تقيم
بين ثغرين وتتخذ من الحشى
ركن السلام
إنني عشقتك
وتجاوزت بك أدراج السماء
نجمة بين كواكبها
تضيء سُبُرَ الظلام
تراود بنهدين
يعزفان على ميسم الصبر
يا هذه افتحي بؤبؤ الكوْن
بسنبك الأقدام
وقولي بسملة ورتلي أمّ الكتاب
واجعلي الخطى مَيامينا
وصَلي يوم لقاء
إنني عشقتك
وأنت بدثار تبْيضّ من حوله وجوه الحواري
يتهادى الشوق أمام مرماك بسنبلة
والساق يلتف حول الزناد
ليُطلق رصاصات الهوى وترفرف للقدر
حمامات
إنني عشقتك
حين تقبل العبرات وحين تمسي السحابات
فتُهَيّئْني نفسي لانتشاء النسيم
الذي يغدق الروح بنبض
يتسع به خدرُ شغف
وتتوسدُ حواء بالساعدين
وتنثر شبقها نورا وضياء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق