أبحث عن موضوع

السبت، 17 سبتمبر 2016

حب في عامين................. بقلم : ماجد محمد طلال السوداني // العراق




صورة ‏ماجد محمد الطلال‏.

عام مضى
وعام آتى
عام مضى
فيه كانت احلى احلامي
ومعك اجمل أيامي
وعام أتى
كان كل ألأمي
وأحزاني
وعذاباتي وحرماني
عام بيننا مضى
طبعت شفاهي
ألاف القبلاتي
على الشفتين والعينين والخدين
لا أحلا وأجمل النساء
على شفاه اجمل النساء
على أجمل عيون سوداء
يا تفاصيل عمري
وكلمات حبي وشعري
يا امرأة أفراحي وأحزاني
واحلى سنين العمري
ما بين كلام حبك وحبي
انتبهت لوجود كلمات وداع
شعرت في نيتك الوداع
تخلتها كلمات كذب و خداع
شعرت بالضياع
قبل الوداع
وبعد الرحيل
بحثت عنك في كل الاحياء
في كل زقاق
ما بين الأرض والسماء
كل مكان كان لنا فيه لقاء
أيا امرأة
تركت في قلبي جروح--- وجروح
بل قولي
الاف الجروح
وألاف الآهات والحسرات
وأنا منقسما على نفسي
بين نفسي وذاكرتي المشتتة
من حفنة أشلائي المبعثرة
وبينك وانت عني مختفية
نسيت أسمي وعنواني
عينيك وطني
وشفاهك لغتي وكلامي
ربما فن من فنون الجنون
أو ظرب" من أنواع الخيال
أرجوك علميني
هل هذا حب مني
أو واقع حال
نظرات عيونك تمزقني
جعلتني أشلاء وأشلاء
جعلت من صبحي مساء
ارجوك قليلاً تروي
لا تقولي؟؟؟
أنك الانثى الوحيدة من بين النساء
ولا أنا الرجل الوحيد من بين الرجال
نعم انا فارساً وخيال
تذكري أن التل
ليس من الجبال
نعم صدقتي يا عشتار الجمال
عندما تقولين ؟؟؟ويقولون ؟؟؟؟
انك فائقة الحسن والجمال
أن وجودك وجودي
لا محال
ولافي الامر جدال
أعلمي لم يزل بيدي القرار
قرار الخلاص من ألألم
ليس هرباً منك او فرار ؟؟؟؟
أنما بحثاً عن الهدوء
والنسيان؟؟؟

12||ايلول||201

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق