أبحث عن موضوع

الجمعة، 9 سبتمبر 2016

كنت قريبة من الماضي ...................... بقلم : داليا عبد الكريم / سوريا



كنت قريبة من الماضي
فعرجت
القي السلام
على ما كان لي.....
وقفت هناك لساعات
على مفترق سنين
لا ادري
أن كنت سأراني أم لا.....
قهقهات خلفية ارعبتني
لا وجه لك ...
ارحلي
أكملت المسير
وأنا أسمع حوار الظلال
من هذه ...
من هذه...
احقا لا وجه لي ...
الفتاة الحسناء أكلها الوقت
من يسقيها
نسيان ملامحها
وجوه تمر...بسرعة البرق
وساعة العمر
تشير لي بعقربها.......
الوقت ينفذ
مرآة للموت مرت
لم أرى وجهي حتى في الكفن
العصفورة التي خبزت
رغيف الحياة
أصبحت رغيفا شاحبا
لا حرارة
بنسيجه العفن
بدأت أشعر باختناق
ليتني
تناولت أقراص منع الذاكرة
لكنت بقيت في زمن القمح
زهرة السلال
التي
تروض الفصول
لم يعد لي وجه ينافس الشمس
غياب
بعد غياب
خسرت ملامحي
والوقت انتهى
نعم انتهى
هكذا يخبرني الحاضر
من خلف نافذة
تطل على مرآة أخرى
لا تعكس سوى
الخراب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق