أبحث عن موضوع

الأحد، 23 يناير 2022

هل تأخرتُ في البوحِ ؟.............. بقلم : رياض جولو // العراق




حان الوقت
ام لا
إلى الآن لم أبح ، أجلسُ في ركن ما من العالم
أتأمل كثيرًا
أشعر بالنقص جدًا من " الحب "
ليس لدي حبيبة
ليس معقولا أُجيد الحزن بمرارة أو بالأحرى
أنني بارع فيه
لكنني لستُ من نوع الذين يُجيدون الخداع
والنفاق
كما لا أتقن النسيان أيضًا
أسف بعمق ،
هناك في أسفل قلبي
غصة حب كبيرة تجاهكِ لم أبح به للآن
تعلمين
كلَّ الذي قلته أعلاه يبكي بداخلي كل يوم
أنا صادق
رغم أن لا أحد يحب الصدق
في هذا الوقت بالذات
هناك طفل بريء بداخلي يدفعني ان أطرق
نافذة الحب بنصف يد
قرب قلبكِ بحزن
أعلم ان عقارب الوقت يتلاعب
بالعمر
يشيخ الإنسان سريعًا
ربما وجهكِ آخر مشهد أُشاهده
يمشي مع المارة
يلتفت نظرة واحدة بحب هل أنت جاد معي ،
أنا
أجل
أحبُّكِ حدّ التمني
أنتِ وحدكِ صوبت رصاصة نحو قلبي
لم يخترقها بعد
أحتاج جرعة زائدة من النجاة
لأنجو
من صوتكِ حين تقولين بصوت عالٍ
كان لابد لك ان تعترف
قبل فوات الآوان
لم أبكِ يوما
الآن أشتهي البكاء
تحت سقف عناق الحب
لم أكتمل بعد لازلت أشعر بالنقص
من امرأة ما
تجيد تحويل كل خيباتي
إلى قصائد
ربما في الأخير ان أصبح شاعرًا بعدها
رغم أنني
لم أُحب الألقاب يوما ما ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق