أبحث عن موضوع

الخميس، 1 مارس 2018

رسمتك الربيع ................ بقلم : سامية خليفة / لبنان





حبيبي
لا تسلني
لماذا أرى فيك كل الفصول
لماذا حبي لك
أنبت في شفتيك
كرزتين
ومزج في لون عينيك ألوان الربيع
أنت لي الزمان
في عمري الذي ولى في عمري الآتي
في كل لحظاتي
أنت لي المكان
أراك في السماء من الكواكب القمر
لأنك الأجمل
حبيبي لا تسلني
كيف تعصف بي الأشواق
حين لا أراك
لذا
وشمتك في قلبي وعقلي وروحي
أحبك ترتيلة تنمو بين شفتي
صلاة
أنت لي القمر
أنا لك الشمس
نحيا في رباط أبدي
من انعكاس ونشور
كن لي في الأشياء
كلها
رسمتك الربيع
أزهرت حبا خالدا
كتبتك أسطورة
نطقت باسمك فارتد إلي الصدى راعدا
تفرست ملامح فتنتك فتوهج السنا من جبينك بارقا
بحبك
تصفو السماء
تشدو الطيور
اخترتُكَ الجوريّةَ
لأنك الأشدّ عبقاً
من بين كل الورود اخترْتُكَ النّسر
من بين الطيور
حلّقت عاليا في سماء الوجد
لذا
أنا أحبك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق