أبحث عن موضوع

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019

شكوى الغياب / سجال ..................... بقلم : محمد الزهراوي أبو نوفل _ المغرب


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏محمد الزهراوي أبو نوفل‏‏، و‏‏نظارة شمسية‏‏‏



ما أكبر غيابك

عني♡♡♡

وما أضيق قلبي

على

احتوائه

♡♡♡♡

نادية مصطفى

------------------




تذكري أن لا

ملجأ لي ان

لم تاذني أن

أستوطن قلبك..

الغياب غيابك.

ولا عليك يا ذات

البين أن لم..

تفتحي لي قلبك

انا سوف أظل

على العتبة أنتظرك

وذلك لأنك منفاي

وأنا أحبك ؟!




محمد الزهراوي

أبو نوفل

----------------




سأترك أزهاري تقدم

نفسها بين يديك.

وسأترك كل شيء

داخلي يركض

إليك

وسأترك أحرف

نبضي

تعانق صمت

عينيك

.......

تمر بي سيدي

كنسمة صيف ناثرا

عطرك الجميل

تحياتي




نادية مصطفى

-----------------




كل ما أود أن

تعرفيه هو أنني

لم أنسك..

أن تعرفي أن

روحي الهائمة

بك معلقة بك..

أنك وحدك

الحقيقة اليقينية

في حياتي..

أنك رغم الغياب

حاضرة داخل زمن

الغياب ولن يقدر

حتى الموت أن

يمنعني منك..

او يمنع عني

بهاء حضورك؟

لأنا روحان..

حللنا بدنا أنت

لي وأنا لا..

أليق يا ذات

البين كأغلى

العطور بسواك

ات أمتطي اليك

الريح تسبقني..

إلى ركبتيك وعول

لهفتي المائية..

وخيول الشعر

أكيد لن تحرميني

من نصيبي منك

والا خرجت..

دونك من الدنيا

كما جئت؟!

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق