أبحث عن موضوع

السبت، 4 يونيو 2016

كلاكيت .................. بقلم : صدام غازي محسن // العراق




كلاكيت المشهد الأول
---------------
وجهكِ
الريح
وأغنية
وجهكِ المفقود وأمنية
والريح ك ملمس وجهكِ
وأغنية
غدا أنا موجود وبعده
لست سوى أمنية
الريح مفقودة أم وجهكِ هو المفقود

--------------------------------------------------------------------------
المشهد 2 بدون كلاكيت
-------------
منذ شهور
الأن
لم يختلف شيء
سوى الزمن ولون شعرها
مشهد كامل بدون كلاكيت
ك آخر مشهد منذ أن وضع على الرف
لم يتغير سوى لون شعرها

---------------------------------------------------------------------------
كلاكيت المشهد الثالث
-------------

مددت يدي
وقفت آكثر من تكسي
ألتجأت الى الأقرب والأرخص طبعا
ربع ساعة تكفي لتجلب لي البيت
يسرد قصة حياته
كان شابا
خدم في الجندية
سنه يؤلمه
بنته ستتزوج عما قريب
هو عصبي والكل يخشاه في البيت
كلاكيت خرجت عن الوقت
مضت نصف ساعة
أنزلني هنا
فقد خرجت عن النص
لا دخل لي بحياتك الخاصة .

-----------------------------------------------------------------------------
كلاكيت المشهد 4
-------------------
كلاكيت
لمن كتبت
ماذا أأأأأ ...
خرجت عن النص
لنعيد المشهد ... كلاكيت
أين كنت ماذا أأأأأ
خرجت عن النص
لنعيد المشهد آخر مرة
كلاكيت
هل خنت
وهل أنا بمعركة كي أخون
لنقفل المشهد
فأنا أفشل من الكومبارس .
______________________________________________________

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق